تسريبات متعلقة بهاتف "Galaxy S6" المرتقب

أكدت تسريبات أن شركة سامسونغ ستعلن عن هاتف "Galaxy S6" مطلع العام المقبل، هذا الأخير من المرتقب أن يعررف شكل جذاب أيضاً كالنسخ السابقة من هذا الهاتف وبنظام أندرويد.

تأتي هذه التسريبات من موقع "
SamMobile" التي أكدت أن الشركة الكورية تعمل حاليا على تطوير هذا الهاتف مبرزتاً أنه سيأخد شكل أنيق مع إستخدام سلس مؤكدةً أنه سيحمل إسم "Galaxy S6" بجانب إسم "Project Zero" .
وأدلت التسريبات أنها سمعت هذا الخبر من داخل شركة سامسونغ وصرحت بأن هذا الجهاز سيحمل شاشة بدقة كيو إتش دي "
QHD" مع درجة وضوح عالية "2,560×1,440 " بكسل، في الأخير قال الموقع بأن هاته المعلومات ليست نهائية يمكن لشركة أن تغيرها.

وقال أن الشركة أيضاً لم تقرر بعد في دقة الكاميرا لكن ستكون على الغالب إما 16 أو 20 ميجابكسل، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فأكدت أن الهاتف ستزوده بدقة 5 ميجابكسل فقط، وفيما يتعلق بسعة التخزين الداخلية، من المنتظر أن الجهاز سيقدم ثلاثة خيارات من حيث السعة، وهي 32 و 64 و 128 جيجابايت، هذا أنه لن يكون هناك سعة 16 جيجابايت.


وسيقدم كذالك معالج من نوع إكسينوز 7420 "
Exynos 7420" الذي يدعم معمارية 64 بت، والذي يضم أربع شرائح من نوع كورتكس أيه53 "Cortex A-53" وأربع شرائح من نوع كورتكس أيه57 " Cortex-A57" مؤكدة أنها ستحافظ في هذه النسخة على معالجات سنابدراجون الخاصة بشركة "Qualcomm"، بجانب نظام ملاحة "Gps" من "Broadcom" و شريحة "Wifi" و "Bluetooth" كذالك.

وقالت أنها ستكشف عن هذا الهاتف مطلع العام المقبل 2015 كعادتها متمنيةً في ذالك أن يلقى هذا الهاتف هو أيضاً نجاحاً كبير بجانب النسخ السابقة وأكدت أنها ستضيف أشياء أخرى جديدة كعادتها لتسهيل على المستخدم إحتياجاته اليومية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة