كيف تزيد سرعة التحميل من الإنترنت؟

كيف تزيد سرعة التحميل من الإنترنت؟

الإنترنت

الإنترنت هو أسرع وأسهل طريقة للحصول على جميع أنواع المعلومات والوسائط المتعددة، إلا أن أسوأ شيء يقابل أي مستخدم للإنترنت هو بطء تحميل المعلومات.
إليك 6 نصائح لزيادة سرعة التحميل على الكمبيوتر.


1) تحقق من خيارات الاتصال بالإنترنت
يجب أن تحقق أولاً من خدمة الإنترنت لديك، ويفضل أن يكون اتصالك بالإنترنت من خلال الكيبل المباشر "DSL" بدلاً من الخط الهاتفي الأقل سرعة من خط الـ DSL.


2) تأكد من سرعة الاتصال من خلال كمية البيانات
عليك أن تراقب كمية البيانات التي تحملها ومدى تحميلها خلال الثانية الواحدة، حيث تختلف سرعة تحميل البيانات من سرعة لأخرى، فمثلاً سرعة الـ 512 تحمّل 60 كيلوبايت في الثانية، والميغا تحمّل 140 كيلوبايت أو أكثر في الثانية، وهكذا، لذلك يجب أن تراقب سرعة تحميل البيانات، وعند وجود أي خلل عليك بمراجعة الشركة المزوّدة للخدمة.


3) إغلاق البرامج المفتوحة أثناء التحميل
يفضل إغلاق أي برامج مفتوحة لا حاجة إليها عند التحميل، فهذا سيحرر موارد الكمبيوتر لتحسين التعامل مع نقل البيانات من على الإنترنت، وكذلك تسهيل تحميل البيانات بأسرع شكل ممكن.


4) إختيار أولويات الملفات التي تريد تحميلها
عند تحميل البيانات من على الإنترنت، اختر أولويات التحميل الخاص بك، وقم باختيار الملفات التي تريد تحميلها الآن، واترك الملفات التي تريد تحميلها في أي وقت لاحقاً.


5) حمّل الملفات في أوقات مختلفة من اليوم
إذا شعرت ببطء التحميل، يمكنك التحميل في أوقات مختلفة من اليوم، فلعل باقي المستخدمين يحملون نفس الملف، وهو الذي يجعل سرعة تحميله بطيئة.


6) تثبيت برنامج مسرع التحميل
يعد برنامج  Download Accelerator، أفضل برنامج يحسن قدرات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، علماً أنه لا يزيد من سرعة التحميل كما يظن كثيرون، ولكنه يساعد الجهاز على إدارة التحميل وترتيب مهامه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة